google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ليفربول يواجه بايرن ميونخ اليوم وديا علي ملعب سنغافورة الوطني

كتب_ حازم سعد

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، على ملعب “سنغافورة الوطني” في المباراة الودية التي تقام بمعسكر الريدز في سنغافورة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023/2024.

 

وتتواصل استعدادات ليفربول لموسم 2023-2024 في معسكر الريدز في سنغافورة، ومن المقرر أن يخوض مباراة ثانية ضمن معسكره في جنوب شرق آسيا ضد بايرن ميونخ الألماني، بعد أن أنهى الليفر معسكره في ألمانيا منذ أيام قليلة خاض فيه مواجهتين وديتين.

 

ليفربول فاز بمباراته الودية الأولى ضد كارلسروه الألماني بنتيجة 4-1، ثم تعادل مع جرويتر فروت، وأخيرا انتصر على ليستر سيتي 4-1، قبل أن يواجه بايرن ميونخ.

 

في المقابل فاز بايرن ميونخ على روتاش إيجرن بنتيجة 27-0، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، ثم يفوز على كاواسكي بهدف نظيف.

 

ومن المقرر أن يخوض ليفربول 5 مواجهات ودية استعدادا للموسم الجديد بدأها بالفوز على كارلسروه، ثم التعادل مع جرويتر فروت، ثم الفوز على ليستر سيتي 4-1، ويلتقي مع بايرن ميونخ غدا الأربعاء، قبل أن يختتم مبارياته الودية أمام دارمشتات يوم 7 أغسطس.

 

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 13 أغسطس المقبل، بمواجهة تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج”.

 

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *