google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بالأسماء..مصرع وإصابة 8 أشخاص في إنقلاب سيارة بـ صحراوي البحيرة

كتب- صابر صدقي

لقي أب ونجلتاه مصرعهم، وأصيبت زوجته وأربعة من أبنائه بإصابات بالغة، بعدما انقلبت بهم السيارة التي كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الإسكندرية القاهرة أثناء عودتهم من إجازة المصيف.

نُقلت الجثث الثلاثة والمصابين لمستشفى العامرية وجارى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 64 بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية اتجاه الإسكندرية بدائرة قسم غرب النوبارية ووجود متوفين ومصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والطوارئ، وتبين لمأمور قسم غرب النوبارية أن السيارة قيادة إبراهيم حسن عبد المنعم مقيم حدائق الأهرام بالجيزة ورفقته زوجته وأطفالهم الـ 6.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ونجلتيه كلا من “حلا إبراهيم حسن عبدالمنعم 8 أعوام، وجودي إبراهيم حسن عبدالمنعم 4 أعوام، وإصابة كلا من زوجته هبة محمد توفيق مصطفي 32 عاما بكسر في الذراعين، وأولادهما كنزي إبراهيم حسن عبدالمنعم 11 عاماً بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن وملك إبراهيم حسن عبد المنعم 13عاما الجيزه بكدمة في الوجه، وياسمين إبراهيم حسن عبدالمنعم 4 سنوات بنزيف بالمخ وعبدالرحمن ابراهيم عبدالمنعم 6 أعوام بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

جرى التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة، وتم التحفظ على الجثامين الثلاثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *