google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«مرعي البريمو» يتصدر شباك التذاكر لليوم الثاني

كتب- ريمون حافظ

شهدت إيرادات شباك التذاكر، منافسة قوية بعد طرح فيلمين جديدين لقائمة أفلام صيف 2023، حيث انضم فيلما، محمد هنيدي “مرعي البريمو” وفيلم محمد رمضان “ع الزيرو”.

وتمكن فيلم “مرعي البريمو” من تصدر شباك التذاكر أمس في أول ليلة عرض له محققا 1.373.534 جنيه، ليزيح فيلم “بيت الروبي” الذي كان في المركز الأول منذ طرحه بالسينمات.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو بائع البطيخ الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي تضطره للسفر إلى سهل حشيش مع عائلته.

يشهد الفيلم عودة العديد من النجوم للعمل مع هنيدي بعد غياب طويل مثل لطفي لبيب وعلاء مرسي وانجي علي ومحمد محمود، كما يُعد هذا الفيلم التعاون الأول بين هنيدي والنجم أحمد بدير.

كما يشهد عودة النجم محمد هنيدي للغناء في أفلامه مرة أخرى بعد غياب ١١ عاما، حيث يقدم خلال الفيلم أغنيتين واحدة مع شارموفرز والأخرى مع أحمد شيبة وعبدالباسط حمودة.

فيلم “مرعي البريمو”، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، لطفي لبيب، علاء مرسي، انجي علي، محمد محمود، علاء زينهم، فكرة سينمائية محمد هنيدي، سيناريو إيهاب بليبل، موسيقى تصويرية خالد حماد، وإخراج سعيد حامد

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *