google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة تتفقد مدينة السويس الجديدة

 السويس : محمود عبده الشريف

 

عن قريب تفتح أيقونة هيئة المجتمعات أبوابها لتدب فيها الحياة …إنها مدينة السويس الجديدة.

بدافع من الإصرار وتسريع وتيرة العمل تفقدت السيدة المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة يرافقها السيد المهندس أحمد عبد الجابر نائب رئيس الجهاز والمهندس باسم سمير مدير إدارة الاسكان والمشروعات بالجهاز مدينة السويس الجديدة للوقوف علي سير العمل ونسب الانجاز والتي بلغت في القطاع السكني ٦٥٪ فيما بلغت في قطاع البنية التحتية ٣٥٪ لشبكة المياه و ٧٥٪ للصرف الصحي وعلي صعيد شبكة الطرق بالمدينة الواعدة بلغت نسبة الإنجاز ٦٥٪ .

ولأنه لابد من سوق تجاري لخدمة أهل المدينة الجديدة بلغت نسبة الإنجاز في انشاء عدد ٨ محال تجارية حوالي ٨٠٪ وبلغت أعمال الحفر لانشاء الحضانة نسبة٥٪.

جدير بالذكر أن هذه المرحلة العاجلة بمساحة ٣٠٠ فدان هي حجر الاساس لمدينة واعدة أخذت من العمل والتخطيط والمتابعة ما يؤكد إصرار الدولة ووزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وذراعها المنفذ جهاز مدينة السويس الجديدة علي أن تخرج المدينة مختلفة عصرية تخدم شعب مصر العظيم وأبناء السويس الكرام.

وعلي هامش الزيارة أكدت المهندسة أسماء مخلوف رئيس الجهاز أن العمل يسير وفق الجدول الزمني المحدد ولن يسمح بخلل أو تقصير حتي يكتمل الانجاز وتدب الحياة في مدينتنا الواعدة .

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *