google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظة الاسكندرية تشن حملات مكثفة لمراقبة الأسواق و رفع الإشغالات

كتب_ محمود عبده الشريف

شنت أحياء الإسكندرية بالتعاون مع شرطة المرافق حملات مكثفة لمراقبة الأسواق ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية محمد الشريف بتكثيف الحملات لتحقيق الانضباط و مراقبة الأسواق حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وأسفرت الحملة التي قامت بها إدارات حي ثان المنتزه عن تحرير محضر لصيدلية لبيعها 40 قرص دواء وأدوية أخرى مغشوشة و مجهولة المصدر غير مسجلة بوزارة الصحة وإعدام 99 كجم من مصنعات اللحوم والدواجن منتهية الصلاحية وتغريم محلات تجارية ومقاهي بقيمة 28 ألف جنيه للتعدي علي حرم الطريق العام والتحفظ على 110 حالات إشغال وتوجيه 7 إنذارات لعدم وجود ملفات للعاملين بالمنشآت و13 إنذارا لتوفيق منشآت أوضاعها البيئية و 6 محاضر لمنشآت لم تتخذ اشتراطات الوقاية من الحريق واغلاق وتشميع 3 محلات مخالفة للاجراءات الاحترازية.

ونفذ حي الجمرك حملة تم خلالها، تحرير 4 محاضر صحة وتموين وإعدام كمية من المواد الغذائية الفاسدة وتحصيل غرامة فورية 6000 جنيه والتحفظ على 310 علب سجائر مجهولة المصدر.

وقام مركز ومدينة برج العرب، بإعدام كمية من السلع الغذائية “حلوى” غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتحصيل غرامات بقيمة 3850 جنيها.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *