google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النصر السعودي يلتقي الاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

كتب _حازم سعد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواجهاته في الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”، بمواجهة نظيره الاتفاق، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

 

يدخل رفاق كريستيانو رونالدو مباراة اليوم أمام الاتفاق، بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق كأس البطولة العربية، على حساب نادي الهلال العنيد، ويسعى “العالمي”، لاقتناص الفوز وتحقيق بداية جيدة للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، 2023- 2024.

 

فيما يلعب فريق الاتفاق المباراة تحت قيادة المخضرم ستيفن جيرارد، وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال الإجهاد الذي قد يعاني منه النصر، بعد البطولة العربية التي حقق لقبها.

 

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجمي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني.

 

موقف رونالدو من المشاركة في جولة النصر الأولى بالدوري

 

من المقرر أن يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر أمام الاتفاق متأثرًا بإصابته بكدمة أمام الهلال في نهائي البطولة العربية، وسيشارك بدلًا منه عبد الرحمن غريب رفقة الثنائي ساديو ماني وأندرسون تاليسكا في خط الهجوم.

 

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

 

من المقرر إقامة مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس على ستاد الأمير محمد بن فهد في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي.

 

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي

 

تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر شاشة SSC 1HD، بتعليق المعلق مشاري القرني.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *