google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ السويس يستقبل الفائزين بالمركز الأول في التصميم الميكانيكي علي مستوي جامعات الشرق الأوسط

كتب- محمود عبده الشريف

استقبل اللواء أح / عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه الدكتور/ أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة بجامعة السويس و عددا من طلاب جامعة السويس الفائزين بالمراكز الأولي بمشروعات هندسية علي مستوي الشرق الأوسط بحضور الدكتور/ عبدالله رمضان نائب محافظ السويس

و فى اللقاء قدم المحافظ التهنئة لعميد الكلية والطلاب لفوزهم المشرف والحصول علي مراكز اولي في مسابقات عالمية

 

وفي اللقاء تم مناقشة المشروعات التى تم تنفيذها وعرض التصميمات الميكانيكية .. حيث تمكن فريق الجامعة من تحقيق المركز الأول في التصميم الميكانيكي على مستوى الشرق الأوسط، ..

 

وكان فريق جامعة السويس قد صمم «روبوت» كاسح للألغام، متفوقين على منافسيهم من الجامعات الأخرى بدول المنطقة.

 

كما قام الفريق بتصميم طابعة ثلاثية الابعاد تستخدم فى انتاج العديد من الأغراض الصناعية و غواصة لعمل عمليات صيانة تحت الماء و عمليات استكشاف .

 

و أعرب المحافظ عن سعادته و فخره لما شاهده من مستوى علمي متميز لتلك المشروعات الهندسية، الأمر الذي يعكس مدى إبداع ومهارة الطلاب الذين نجحوا في إثبات تفوقهم وإخراج مشروعات رائدة ومبتكرة تدعم خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، موجهًا لهم الشكر على ما قدموه من تصميمات متقنة تبرهن على حجم المجهود المبذول الذي استمر طويلًا بكل إصرار وعزيمة لصالح وخدمة الوطن و تواصل المحافظ مع عدة جهات لاظهار مشروعاتهم للنور و وعدهم بالاستمرار في تقديم المساعدة بعد تنفيذ عدة تعديلات حتى تصلح مشاريعهم للإنتاج و الاستفادة منها فى مشروعات الدولة الاستراتيجية و الخاصة.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *