google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد صلاح يمنح اتحاد جدة الضوء الأخضر لضمه

كتب- حازم سعد

ذكر تقرير صحفي أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، منح نادي اتحاد جدة السعودي، الضوء الأخضر، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت شبكة قنوات “الكأس” القطرية، وفقا لمصادرها الخاصة، أن الدولي المصري محمد صلاح أعطي الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي، للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكانت أشارت تقارير صحفية في وقت سابق، أن هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

 

وحول هذا الأمر رد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائلا: “إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول”.

 

ويخطط النادي الاتحادي، لميركاتو ساخن مليء بصفقات عالمية جديدة بدأه بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ثم ضم مواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع فيليبي جوتا، وفابينيو نجم ليفربول.

 

واستغنى الاتحاد عن خدمات الثلاثي، عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني، بنظام الإعارة بناء على طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

 

وسينافس “العميد” في الموسم المقبل 2023-2024 في أكثر من بطولة، يأتي في مقدمتهم دوري روشن السعودي للمحترفين، إضافة لدوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *