google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اكتشاف بقايا طفل ” مصاص دماء ” من القرن السابع عشر

كتبت _بوسي عواد

اكتشف الباحثون بقايا ما يعتقدون أنه طفل “مصاص دماء” من القرن السابع عشر تم دفنه ووجهه لأسفل وتم قفله على الأرض في محاولة محتملة لتهدئة مخاوف القرويين من أن الطفل لن يعود من بين الأموات، قال عالم الآثار في الحفريات لـ Insider.

 

تم اكتشاف بقايا الهيكل العظمي للطفل، الذي يعتقد علماء الأنثروبولوجيا أنه كان عمره من 5 إلى 7 سنوات، في مقبرة جماعية غير معروفة في قرية Pie البولندية، بالقرب من Ostromecko.

وقال بولينسكي إنه وباحثوه اكتشفوا حوالي 100 قبر في المقبرة، وكثير منها يعرض تقنيات دفن غير منتظمة بما في ذلك التكتيكات “المضادة لمصاصي الدماء” المستخدمة لمنع الناس “من العودة من القبر”، بما في ذلك أقفال مثلثة مثبتة بأقدام الناس للاحتفاظ بها. مقيدة بالأرض وإثبات تعرض مواقع المقابر للانزعاج أو التنقيب فيها بعد الدفن الأولى.

 

أضاف “بولينسكي” أن هناك عدة أسباب وراء دفن شخص ما في مثل هذه المقبر، قد يكون الفرد قد أظهر سلوكًا غريبًا أثناء حياته تسبب في تخوف الآخرين منه، أو ربما عانى من مرض في حالة جسدية غير عادية أثرت على مظهره.

 

وقال بولينسكي عبر مترجم: “ربما يكون شخصًا قد مات بشكل عنيف وفجأة في ظروف غريبة”. “الموت المفاجئ كان يعتبر في كثير من الأحيان أمرًا يجب أن يخاف منه الناس”.

 

كان القرويون في القرن السابع عشر أيضًا عرضة للمخاوف بشأن دفن الأطفال الذين لم يتم تعميدهم أو تعميدهم بعد، وكذلك الأشخاص الذين ماتوا بسبب الغرق

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *