google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اليوم.. محاكمة المتهم بقتـل زوجته لشكه في سلوكها بالمرج

كتب _سيد بدران

تنظر اليوم 19 أغسطس محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامح محمود السنوسي وعاشور فرج إبراهيم، وأمانة السر رجب شعبان ومحمد صابر، محاكمة قاتل زوجته لشكه في سلوكها بالمرج.

 

كان المستشار أحمد شورب المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم «سامي.ه.ا» 52 سنة تاجر، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 31011 لسنة 2022 جنايات المرج والمقيدة برقم 4168 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة لقيامه بقتل زوجته.

 

بدأت الواقعة يوم 2022/10/11، عندما تلقي قسم شرطة المرج بلاغ بقيام المتهم بقتل زوجته المجني عليها «هناء.ا.ا» مع سبق الإصرار والترصد، وذلك لاعتقاده دون يقين بخيانتها، فواجهها فتمسكت بعفتها وطلبت منه الكف عن هذا، إلا أنه لم يستجب وتتبعها حتى عودتها، وهيأ لانفرادهما سويًا وتحاول عن ذات ظنونه فنهته عما بداخله كي لا تضيق الحياة بهذه الأوهام، إلا أنه قد ظن عليه بوسواسه متسعًا فدبر سكينًا وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

 

وكشف نجل المجنى عليها 13 عامًا، في التحقيقات أنه سمع صوت بكاء شقيقته الصغرى، أثناء تواجده خارج الشقة وبمحاولة فتح الباب بالمفتاح لم يفتح لوجود مفتاح بالداخل، فطرق حتى فوجئ بوالده يفتح له وملابسه ملطخة بالدماء وطلب منه عدم الدخول على والدته هو وشقيقته لإصاباتها بحالة إعياء شديد، وأنه سيتركهما لإحضار الطبيب.

 

وثبت بتقرير الطب الشرعي وجود إصابات بالمجني عليها طعنية وقطعية حيوية تحدث من أداة ذات نصل حاد كالسكين بالحرز المضبوط.

 

وأفاد التقرير، أن المجنى عليها مصابة بجرح قطعي وطعني بأعلى يمين الصدر ونتج عنه قطع بالرئة اليمنى، ونزيف دموي بالصدر نتج عنها الوفاة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *