google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نقابة الموسقيين ترد علي ما تردد حول اعتزال الفنان عادل امام

كتبت_  حبيبه غريب

رد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين على ما أثير حول الفنان عادل إمام وحالته الصحية وما يتردد عن اعتزاله.

 

وقال عبد الله في بيان له اليوم: “انطلاقا من وحدة مظلة الفن التي تجمع النقابات الفنية الثلاثة (تمثيلية – سينمائية – موسيقية) وتحت قانون عام موحد يجمع النقابات الفنية.. الفنان عادل إمام أعطى كثيرا للسينما والمسرح والتليفزيون وعمل بجد واجتهاد طوال حياته ورسم لنا الضحكة والابتسامة والحزن والدموع على وجوهنا”.

 

وأضاف: “عادل إمام اختار أعماله بعناية فائقة وذكاء شديد وحافظ خلال سنوات عطاءه على قمة المجد”.

 

وتابع: “الوصول إلى القمة ليس بالأمر اليسير والحفاظ عليها من أصعب الأشياء .. فعندما تصل للقمة وتحافظ على مكانك فإنك تثبت أن الصدفة لا تلعب دورا هنا ولكن حفاظك على القمى كان نتيجة فكر وذكاء وتحمل مسؤليات”.

 

واختتم متحدث الموسيقيين بيانه قائلا: “تحمل الفنان عادل إمام مسؤلياته على أكمل وجه .. ندعو الله بوافر الصحة والعافيه له ونطمئنه بانه استطاع أن يحفر اسمه في قلوبنا ماحيينا”.

 

في سياق متصل، قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إن النجم عادل إمام، لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

 

وجاءت تصريحات «زكي» إلى صحف محلية، الأحد، لتنفي مجددا شائعات وفاة إمام.

 

وعن عدم ظهور إمام مؤخرا، وإمكانية تصوير فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته قال زكي: “لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية”.

 

كما أكد المنتج عصام إمام، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية أن شقيقه الفنان عادل إمام، بصحة جيدة “وما يتداول شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

 

وأضاف: “الأسرة ضجرت من كثرة الشائعات اللي تُكتب كل فترة، ومن يكتب أخبارا عن أن الزعيم مريض أو اعتزل لا يجد ما يفعله، ولا أعلم ماذا أقول لمروّجي تلك الشائعات، والله العظيم الزعيم زي الفل”.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *