google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الاستاذ” فيلم بطولة محمد إمام وأسماء جلال

كتبت – حبيبه غريب

تواصل الفنانة أسماء جلال في الفترة الحالية تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم “الأستاذ” بطولة محمد إمام، بدلا من هنا الزاهد التي اعتذرت عن العمل مؤخرا لانشغالها بأعمال أخرى، وتجسد أسماء شخصية بنت بدوية وتجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع الفنان محمد إمام.

 

تفاصيل فيلم «الأستاذ»

 

فيلم «الأستاذ» بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، بيومي فؤاد، محمد محمود، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

أحدث أعمال الفنانة أسماء جلال

 

من ناحية أخري تتواجد الفنانة أسماء جلال بقوة في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك في بطولة 3 أفلام مع كوكبة كبيرة من النجوم.

 

الفيلم الأول هو الفيلم الاجتماعي الكوميدي “وش ف وش”، الذي تقدم خلاله دور فتاة اسمها “سلمى”، ويشاركها البطولة محمد ممدوح “تايسون”، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال. ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وتشارك أيضًا في فيلم “آل شلبي”، والذي تقدم خلاله دور “ليلى”، من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، حسن مالك، خالد سرحان، علي الطيب. من إخراج أيتن أمين.

الفيلم الثالث فهو “رحلة البحث على فستان الزفاف”، ويشارك بطولته الفنانة ياسمين رئيس، من إخراج جيلان عوف، وإنتاج محمد حفظي.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *