google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الرياضة: لجنة الزمالك الحالية هدفها إجراء انتخابات خلال 45 يوم

كتب- حازم سعد

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن اللجنة التي تُدير نادي الزمالك في الوقت الحالي، هدفها الأساسي هو إقامة انتخابات خلال 45 يوما.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة أصدرت قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي لإدارة النادي، حيث تضم اللجنة المكلفة بتسيير شئون النادي كلا من، اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية: “نادي الزمالك كبير، والمجلس السابق هو من اعتذر، وهذا أمر حضاري، وبالطبع علينا الآن تطبيق اللوائح، وفي حال عدم وجود مجلس يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي وللنشاط الرياضي وهو ما حدث”.

وأضاف: “في أسرع وقت خلال 45 يوم يكون هناك انتخابات من أجل وجود مجلس جديد لمدة 4 سنوات، والهدف الأساسي الآن هو إجراء الانتخابات وتسيير الأعمال”.

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن دور اللجنة، حيث قال: “من الممكن لللجنة الحالية اتخاذ قرارات بشأن اللاعبين، لكن في حجم تسيير الأعمال، لكن العقود الطويلة أو اتخاذ قرارات كبيرة من الأفضل أن تكون مع المجلس الجديد”.

وأتم: “بشأن التعاقدات الجديدة أو لاعبين بالطبع ستستعين اللجنة الحالية باللجان الفنية المناسبة أو السير على برنامج الجهاز الفني أو على برنامج مجلس الإدارة السابق، إذا كان مناسبا حاليًا، كل الأمور تتم بشكل طبيعي، ولكن الهدف الأساسي للجان الموجودة حاليًا هى إجراء انتخابات خلال الفترة القليلة المقبلة”.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *