google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النصر السعودي يضم إيميريك لابورت من مانشستر سيتي

كتب- حازم سعد

أعلن النصر السعودي اليوم الخميس تعاقده مع المدافع الاسباني إيميريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

 

وحسم نادي النصر السعودي صفقة التعاقد مع المدافع الإسباني إيميريك لابورت قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي ليكون سادس صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي.

 

يذكر أن النصر السعودي أبرم 5 صفقات حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية بداية من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والظهير البرازيلي أليكس تيليس والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي أوتافيو.

 

وودع إيميريك لابورت، جماهير مانشستر سيتي قبل انتقاله رسميا إلى نادي النصر السعودي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

ونشر إيميريك لابورت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، مقطع فيديو لتوديع جماهير مانشستر سيتي قبل رحيله عن الفريق إلى النصر السعودي.

 

وقال لابورت: «استمريت مع السيتي لمدة خمس سنوات ونصف لا تنسى. الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي… من السهل دائمًا التفكير في الأشياء الجيدة: الألقاب، الانتصارات، الأهداف، التدخلات والمعارك الكبيرة في الدوري الإنجليزي.. لكنني سأتذكر أيضًا الأشياء السيئة: الإصابات والإقصاء، والهزائم والأخطاء التي ربما ارتكبتها».

 

وأضاف لابورت: «أريد أن أشكر كل من مجلس الإدارة، والمدربون، وجميع الموظفين، وكل زملائي في الفريق الذين شاركت معهم غرفة تبديل الملابس، وبالطبع أنتم جميعًا (الجماهير)».

 

وتابع: «لقد كان شرفًا أن أرتدي هذه الألوان، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة.. أشكركم مرة أخرى على كل شيء. أتمنى لكم حظًا سعيدًا في المستقبل وسأراقبكم دائمًا يا رفاق.. حتى نلتقي مرة أخرى».

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *