google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فيتوريا : مصلحة المنتخب أولًا ونراعي ظروف الأندية

كتب- حازم سعد

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، ان هناك ترتيبات خاصة تتم في جميع المعسكرات قبل المباريات الرسمية او الودية.

وحول منح لاعبي الأهلي المنضمين لمعسكر الفراعنة راحه من لقاء تونس الودي، قال فيتوريا ان مصلحة المنتخب أولًا كما انه يراعي ظروف كل الأندية ، مشددًا علي انه قام بمنح بعض اللاعبين راحه في المعسكر السابق وهو يعلم ماذا يفعل في كل معسكر.

وكشف فيتوريا عن سر عدم استدعاء عناصر عديدة من فريق الأهلي ، موضحًا انه قام بضم 4 لاعبين فقط من الأهلي علي عكس المعسكر السابق الذي كان يتواجد فيه 8 لاعبين من الأحمر ، مؤكدًا انه يعلم تمامًا طبيعة اعداد جميع الفرق خلال الفترة الحالية التي تسبق المسابقات المحلية والدولية كما يدرك أيضًا ان الأهلي سيخوض لقاء قوي في السوبر الأفريقي عقب معسكر الفراعنة الحالي.

وقال فيتوريا :” علي مسؤولي رابطة الاندية مراعاة انتظام الدوري الممتاز فضلا عن انطلاق المسابقات المحلية وانتهاءها مثل التوقيتات بباقي الاتحادات الاوروبية وغيرها.

وأضاف فيتوريا ان مباراة إثيوبيا في ختام تصفيات إفريقيا ستكون صعبة ، مشيرا الي انه يبحث عن الفوز بها وصدارة المجموعة.

وقال فيتوريا خلال مؤتمر صحفي انه يسعي لاستمرار النتائج الجيد للفراعنة ، مشددًا علي ان لقاء تونس الودي سيكون بروفة قوية خلال فترة الإعداد لنهائيات أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتين خلال الأجندة الدولية المقرر لها خلال الفترة من 4 حتي 12 سبتمبر المقبل ، احدهما رسمية أمام إثيوبيا واخري ودية أمام تونس.

ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة ، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *