google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أكثر من 50 حزبًا سياسيًا يعلنون دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

كتبت- رباب مصطفي

أعلن أكثر من 50 حزبًا سياسيًا دعمهم لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك خلال ملتقى الأحزاب والكيانات السياسية.

من جانبه، أكد النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني، بمشاركة كافة القوى والأحزاب السياسية، خلقت مناخ سياسي يعبر بنا نحو الجمهورية الجديدة، مضيفًا: ونحن مُصرين كممثلين أحزاب لاستغلال تلك الفرصة، وكلنا ثقة في وعي المواطن المصري للاصطفاف حول قيادته السياسية لاستكمال المسيرة نحو الجمهورية الجديدة.

كما قدم «عبدالجواد» رسالة شكر وتقدير ومتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي، على حجم الإنجاز الذي قدمه على أرض مصر، مردفًا: «احنا فاكرين كل اللي تم، بدءًا من التضحية والإنجاز اللي تم في 2013، ويعيش الشعب المصري حتى الآن وهو لم ينسى الفزع والرعب الذي عاشه من الإرهاب الذي كان يعج في ربوع الوطن، ودلوقتي احنا ببنعم بالأمن والأمان في ظل وجود الرئيس السيسي».

وتابع: «كثير من الشعب المصري كانوا بيموتوا على الطرق وفي مساكن غير آمنة، لكننا الآن ننعم بدولة قوية في ظل حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ينعم فيها المواطن بحياة كريمة، من مساكن وصحة وطرق وغيرها».

فيما دعا ممثل حزب مصر الحديثة، الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح مجددًا لانتخابات الرئاسة من أجل استكمال المشوار، مضيفًا: «حزب مصر الحديثة داعم لك يا سيادة الرئيس، والشعب المصري دائما داعم، ولا ينسى الجميل، ودايما موجود ويرد الجميل، ونتمنى التوفيق للرئيس السيسي، وحصد ما زرعه».

أما الدكتور أشرف سعد، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، فأكد أن حماة الوطن أول حزب أعلن دعمه وتأييده لترشيح الرئيس السيسي لفترة جديدة، وذلك إيمانًا منا بأن الرئيس السيسي أحدث نقلة نوعية في جميع المجالات.

فيما أشار النائب عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إلى أن تحالف الأحزاب المصرية هو داعم للدولة، ويعمل بجهد كبير لتأكيد قوة الدولة المصرية، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل المناحي والإنجازات التي تمت على أرض الوطن.

وأكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، أنه لابد أن تكتمل «حياة كريمة» وهي من أعظم المبادرات خلال الفترة الأخيرة بنَفس القيادة السياسية التي حققت إنجازات تفوق إنجازات 30 سنة ماضية.

أما الشيخ كامل مطر، رئيس مجلس القبائل العربية والعائلات المصرية، فذكر أن سيناء ومصر عانت قبل ذلك، لكن بفضل تصميم القيادة السياسية والجيش المصري، أصبح الإرهاب اليوم غير موجود وتم القضاء عليه، مردفًا: يجب أن نتوحد جميعا تحت راية الوطن، وللمحافظة على الوطن نقول للرئيس السيسي أكمل ما بدأته ونحن معك دائمًا.

وتابع النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن: ستحيا مصر دائمًا بشبابها وأبنائها وبأحزابها السياسية التي تتواجد اليوم لدعم المواطن المصري ودعم الرئيس السيسي لفترة جديدة.

وأشار ناجي الشهاب، رئيس حزب الجيل، إلى أن هذه المرحلة فارقة في عمر الوطن، مضيفًا: لذلك نحن نريد للرئيس السيسي أن يستكمل ونستكمل به تلك التحديات في هذه المرحلة، لكي نحقق الاكتفاء الذاتي ليس في المأكل والملبس بل في كل ما يحتاجه المصريين.

ودعا النائب عمرو يونس، رئيس الهيئة البرلمانية لتنسيقية شباب الأحزاب، الشعب المصري ليقول كلمته حتى لا نكرر اختيار 2012، ولكي نختار صح للي قادر يقود شعب مكون من 120 مليون مصري.

وحيا النائب تيسير مطر مجددًا، الرئيس السيسي على الحفاظ على الشعب المصري، وما حققه من إنجازات ومجهودات على المستويين الداخلي والإقليمي، متابعًا : «بنقول لسيادتك احنا متمسكين بيك، وعايزينك إلى ما شاء الله يا سيادة الرئيس».

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *