google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«الجواهرجي» تعاون جديد لهنيدي ومني زكي بالسينما

كتبت_ حبيبه غريب

ينتظر الجمهور المصري والعربي فيلم للنجمين محمد هنيدي ومنى زكي «الجواهرجي» وهو الفيلم الذي أعاد هنيدي ومنى للعمل معًا مرة أخرى عقب ابتعاد دام قرابة الـ 24 عامًا إذ كان آخر تعاون سينمائي بينهما فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» وحقق التعاون الأول بين هنيدي ومنى زكي نجاحا كبيرا وإيرادات تجاوزت الـ27 مليون جنيه عام 1998، في حين كانت تكلفة الفيلم 980 ألف جنيه.

وكشفت الفنانة منى زكى بطلة فيلم «الجواهرجي» عن صورة جديدة من داخل كواليس تصوير العمل والذي يجمع بينها وبين هنيدي وبين الفنانة الشابة تارا عماد والفنان أحمد السعدني.
فيلم الجواهرجي من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيري، الذي حدد موعد عرض الفيلم ضمن موسم صيف 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

فيلم «الجواهرجي» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.

يذكر أن آخر أعمال تارا عماد السينمائية فيلم “المطاريد”، من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، والإخراج ياسر سامي.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *