google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

برعاية نائب رئيس الحزب.. «مستقبل وطن» يفتتح معرض «أهلًا مدرستي» بالصف

كتبت- هدي العيسوي

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الصف معرض “أهلاً مدرستي” والذي يقام على مدار يومين برعاية النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، وشهد افتتاح المعرض إقبالًا كبيرًا من أهالي قرى المركز على المعروضات من مستلزمات وملابس المدارس حيث الجودة العالية والأسعار المنخفضة.

وشارك في افتتاح معرض “أهلًا مدرستي” المُقام برعاية النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، كلًا من الدكتور مسعد أبو طالب الأمين المساعد للشئون القانونية بالأمانة المركزية للحزب وحاتم محمد عكاشة أمين الحزب بمركز الصف ويسري صلاح عمار أمين تنظيم الصف وأمناء الأمانات النوعية بالمركز وأمناء الوحدات الحزبية بالصف.

ويضم المعرض كافة مستلزمات المدارس تزامنًا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار الجهود المكثفة لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية لمتابعة أعمال خدمة أهالي بالمركز وتنفيذ الخطة الخاصة بمساندة المواطنين في محاربة غلاء الأسعار، ضمن الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات في مختلف المجالات.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *