google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كواليس خطـف طبيب من مسكنه للاستيـلاء على أمواله بالجيزة

كتب- سيد بدران

خطط 8 عناصر إجرامية للاستيلاء على مبالغ مالية من طبيب، حيث قاموا باختطاف ابنه «طبيب»، من داخل مسكنه، واحتجازه داخل إحدى الشقق، وسحب مبالغ مالية من حساباته، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بتاريخ 17 سبتمبر الجاري، من أحد الأطباء بغياب نجله «طبيب مقيم بدائرة القسم، عن مسكنه وورود رسائل له من بنوك مختلفة، بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

أسفرت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث، عن قيام 8 أشخاص لـ 4 منهم معلومات جنائية، باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة، والتخلص من سيارته بأحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بتحريض من أحدهم، لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه، والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين فـى الحادث وتبين أنها مستأجرة

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *