google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رجل أعمال سكندري يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية 

كتبت- هدي العيسوي 

أعلن الدكتور اسلام يوسف نصرالله ، رجل الأعمال السكندري، وخبير التحول الرقمي عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية التعددية الخامسة لجمهورية مصر العربية.

 

ووجه نصرالله في فيديو أذاعه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خطاباً للشعب المصري قال فيه: ” أنا، الدكتور إسلام نصر الله، أُودُّ أن أعبر عن رغبتي ونيتي الترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية. إن هذا القرار ليس فقط قرارًا شخصيًا بل هو انعكاس لاقتناعي العميق بأهمية خدمة وطني وشعبي العظيم في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر”.

 

وتابع نصرالله: ” لقد ألهمني تاريخ مصر العريق وتراثها الثقافي العظيم، وقوتها الاقتصادية والبشرية. واعتقادي أن مصر تحمل إمكانيات هائلة لتحقيق التقدم والرخاء لشعبها”.

 

وأضاف: في ظل ما تراءى لي وفي ظل ما تمر به البلاد من أزمات بدت للبعض أنها مستحيلة ومستعصية على الحل، وآثر البعض الهجرة أو الاستسلام أو في بعض الأحيان العزلة والاكتئاب وترك الكثير منا مسؤوليته في بناء هذا الوطن، والأكثر من هذا كله، أصبحت كلمات الوطنية مثاراً للسخرية والضحك بشكل لا يليق بمصرنا العظيمة.

 

وأنا من هنا، أتعهد أمام شعب مصر العظيم بأن أكون رئيسًا يعمل من أجل رفع مكانة مصر التعليمية والاقتصادية والتصنيعية، والتي تنعكس على تعزيز العدالة الاجتماعية، وتعزيز حقوق الإنسان، داعمين في نفس الوقت تعزيز الديمقراطية وسيادة القانون.

 

أعدكم أنني سأعمل على تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي وتعزيز مكانة مصر على الساحة الدولية، والتي تبدأ من تعزيز مكانتها في نفوس الشباب الذي أدعي أني أقرب إليهم حتى من الناحية العمرية، مستفيدين من خبرات كل فرد في مصر، مستعينين بالله أولًا وآخرًا، ثم ما أتيح لنا من أدوات تكنولوجية ذكية، نعرف تمامًا قدرتنا الكبيرة على استغلالها.

 

وسأعمل مع جميع الأطياف السياسية والمجتمع المدني من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، وسأستمع إلى آراء واحتياجات المواطنين وأعمل على تحقيقها، بداية من تحقيق وسيلة استفتاء إلكترونية ذكية، لجمع وتحليل الآراء وخاصة الشابة منها، مقتنعًا أن الشباب هم الحل والمستقبل، والأكثر قدرة على استثمار التكنولوجيا لإيجاد حلول سريعة وناجزة لكل ما نواجهه من تحديات.

 

وقد عرض الدكتور اسلام نصرالله في خطابه للترشح للرئاسة، كافة القضايا التي تهم الوطن والمواطن ، كما قدم العديد من التعهدات للشعب المصري التي ينوى الوفاء بها في حال تحمله للمسئولية.

 

ويذكر أن الدكتور اسلام نصر الله ، هو أول من أعلن عن برنامج انتخابي رئاسي معد بواسطة الذكاء الاصطناعي ، معلنا اهدائه لرئيس مصر القادم حتى إذا لم يقدر له خوض تلك الانتخابات ، مؤكدا أنه حق وواجب عليه تجاه الشعب المصري العظيم ، واطلق البرنامج داعيا جميع المصريين لتطوير أفكاره والإضافة لها عبر موقع https://www.eg1st.com

 

ويعد الدكتور إسلام يوسف نصرالله ، أحد خبراء التحول الرقمي القلائل الذين حصلوا على 4 براءات اختراع في مجال التطبيقات الذكية، التى تهدف في جزء كبير منها إلى حل مشاكل المجتمع ، من خلال حلول تكنولوجية عملية وبسيطة تستطيع أن تصل لكافة فئات المجتمع.

 

ويمتلك الدكتور إسلام يوسف نصرالله خبرة كبيرة في ريادة الأعمال و إدارة وتأسيس الشركات والمشروعات بمصر والخليج، حيث تقلد العديد من المناصب داخل شركات عالمية تعمل بمنطقة الشرق الأوسط، وتخرج الدكتور إسلام يوسف نصرالله من كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية في عام 2001 ، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 2020، ويحضر حالياً رسالة الدكتوراه في ذات المجال.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *