google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يتعادل مع بيراميدز في الدوري

كتب- حازم سعد

تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

جاءت بداية هجومية من الفريقين وسدد سيد نيمار كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أحمد الشناوي، بعدها رد مصطفى فتحي بتسديدة قوية مرت بجوار الأيسر لمرمى محمد صبحي.

وشهدت الدقيقة السادسة أخطر فرصه لأصحاب الأرض من تسديدة لفيستون ماييلي من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة، وفي الدقيقة الثامنة سدد عبد الله السعيد كرة قوية علت عارضة مرمى الزمالك، وبمرور الوقت نشط الأبيض وبدأ يشن هجماته على مرمى أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 19 توغل إبراهيم عادل على حدود منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي، قبل أن يهدر وليد المرمي فرصة أخرى لأصحاب الأرض من انفراد بالمرمى، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف”روقا” للاعتراض على الحكم.

وفي الدقيقة 24 تمكن عبد الله السعيد من تسجيل هدف التقدم لفريق بيراميدز من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لوليد الكرتي في الدقيقة 32 للخشونة مع عمرو السيسي.

حاول الزمالك تعديل النتيجة في الوقت المتبقي في حين سعى بيراميدز للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من مصطفي شلبي بدلا من محمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا بدلا من محمد أشرف “روقا” وإبراهيما نداي بدلا من أحمد عبد الرحيم “ايشو” ويوسف اوباما بدلا من عمرو السيسي.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل، وحصل حمزة المثلوثي على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، و نجح نبيل عماد دونجا في تسجيل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 57 من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء بيراميدز لتسكن على يمين أحمد الشناوي.

وتمكن السنغالي إبراهيما نداي ي تسجيل الهدف الثاني للزمالك من رأسية في الدقيقة 62 بعدما حول عرضية مصطفى شلبي لتسكن على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” بدلا من سيد عبد الله “نيمار”، وحصل علي جبر على بطاقة صفراء للخشونة، وكثف بيراميدز محاولاته الهجومية للتعديل، وحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للاعتراض.

وفي الدقيقة 77 تمكن رمضان صبحي من تسجيل هدف التعادل لفريق بيراميدز بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك وسددها على يسار محمد صبحي، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمود علاء في الدقيقة 81 بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

وكثف لاعبو بيراميدز محاولاتهم الهجومية لتسجيل هدف التقدم في ظل النقص العددي للأبيض، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق .

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – عمرو السيسي – عمر جابر

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم” إيشو” – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد عبد الغني ومحمد طارق ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومصطفى شلبي ويوسف إبراهيم “اوباما” وإبراهيما نداي وعلي ياسر.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – مهند لاشين

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي – محمود مرعي – بلاتي توريه – رمضان صبحي – سيف جعفر – محمد حمدي – فخري لاكاي – يوسف أسامة – دودو الجباس

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *