google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس مهرجان شرم الشيخ يلتقي بالمستشار الثقافي لكوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون الثقافي

كتب / محمد جمال الدين
اجتمع الفنان والمخرج مازن الغرباوي مؤسس و رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بالمستشار الثقافي لسفارة كوريا الجنوبية السيد ” أو سونج هو” لبحث سبل التعاون الفني والثقافي في الدورة الثامنة من المهرجان، ومنها دراسة المشاركة الكورية بعرض مسرحي إضافة إلي تخصيص يوم كوري ضمن فعاليات المهرجان .

كما اعرب الغرباوي عن مدى سعادته بطرح آفاق التعاون بين جمهورية مصر العربية وكوريا الجنوبية ، وأكد علي مشاركة دولة كوريا من قبل في المهرجان فهي ليست المرة الأولي، وهذا العام سيكون هناك مشاركة قوية لدولة كوريا الجنوبية .

كما أكد المستشار الثقافي علي حرص بلاده على تطوير العلاقات الثقافية والتبادل الثقافي مع مصر، ومد أنشطة التعاون وأن المستقبل القريب سيشهد علاقات تعاون بين البلدين في عدة مجالات ، مما يتطلب تعاونا تعليميا وثقافيا لتقريب العلاقات المتبادلة، وتطرقا إلي مسألة تطوير المشاركات الكورية في الدورات القادمة للمهرجان .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام في الفترة من 25 وحتي 30 نوفمبر المقبل، ويرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب، وتحمل دورته الثامنة اسم الفنانة الكبيرة الدكتورة سميرة محسن، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *