google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سيد عبد الحفيظ : الأهلي أكبر من أي حد.. ولا خلاف مع بيبو

كتب- حازم سعد

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إعلامية إنه حزين بسبب رحيله من منصبه ولكن في الوقت نفسه لا توجد مشكلة معه، متمنيًا التوفيق لخالد بيبو مدير الكرة الحالي بالنادي.

وتابع أن رحيله عن الأهلي جاء بناءً على قرار لجنة التخطيط،، مؤكدا أنه تقبل القرار لأنها ثوابت وقرارات في النادي الأهلي تمشي على سيد وأكبر حد في النادي الأهلي.

أوضح سيد كنت زعلان بإبلاغي بالرحيل خلال جلسة مع محمود الخطيب وليس قبلها، كان ممكن أعرف القرار قبلها بساعة أو اتنين أو يوم بس الخبر جالي في ساعتها ».

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن محمود الخطيب أول من قام بترشيحه لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد الاعتزال وحققت نجاحات كثيرة مع محمود الخطيب، ولا توجد أي مشكلات بيننا، ولكني حزين من الموقف الأخير بالطبع ولكن لن أقف عند ذلك الأمر كثيراً.

واختتم سيد حديثه قائلا : انا جزء من منظومة الأهلي، وخالد بيبو زميل ملاعب وصديق وأتمنى له التوفيق، وبيتي مفتوح له في أي وقت وتواصل معي أكثر من مرة، ولم أخرج من الأهلي حتى أعود له مرة أخرى وأنا موجود في الأهلي دائماً، متابعا «أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت والناس تعودت عليّ في شكل معين وتواجدي في أي منصب آخر بالنادي قد يخلق بعض الضغط خلال الوقت الحالي»

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *