google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأمن العام يكشف غموض سرقة 47 مليون جنيه

كتب- سيد بدران

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتي «أمن الجيزة – الأقصر»، من كشف غموض سرقة مبالغ مالية كبيرة، من مصنع بأكتوبر، وتشكيل عصابي، تخصص في سرقة أعمدة الكهرباء بالأقصر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الدخلية، بملاحقة وضبط الخارجين عن القانون.

في الجيزة.. تمكنت مأمورية، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، من ضبط 5 أشخاص، لقيامهم بسرقة مبلغ مالى مليون و400 ألف دولار أمريكي، مليون و900 ألف جنيه، من داخل خزينة مصنع بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بانه نظراً لسابقة عمله بالمصنع الـمُشار إليه وعلمه بمكان تواجد الخزينة واحتوائها على مبالغ مالية فإتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة عن طريق التسلق وكسر نافذة مكتب الخزينة وسرقتها، باستخدام «عتلة حديدية»، وتم بإرشادهم ضبط الآداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

في الأقصر.. تم ضبط تشكيل عصابي، مكون من 4 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة إسنا، حال استقلالهم سيارتين بدون لوحات معدنية بدائرة المركز، وبحوزتهم 2 فرد محلى وطلقتين لذات العيار، كمية من أعمدة الكهرباء «مقطعة»، وزنت 4 أطنان، عدد من الأدوات والمعدات المستخدمة في نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة الأعمدة من دائرة مركز شرطة إدفو بأسوان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *