google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جيهان فؤاد تشارك النيل للإعلام ندوة “صوتك مستقبلك”

كتبت- هدي العيسوي

عقد مركز النيل للإعلام بمحافظة القليوبية ندوة توعوية اليوم الأحد بمركز مدينة طوخ وذلك تحت عنوان “صوتك مستقبلك .. انزل وشارك” ، وذلك بمشاركة الدكتورة جيهان فؤاد المقرر السابق لفرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية.

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد المقرر السابق لفرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية، أن المشاركة فى الانتخابات القادمة واجب وطنى يستوجب النزول والمشاركة بقوة لترسيخ مبادئ الديمقراطية ، فمصر تحتاج منا أن نتكاتف جميعا لإعلاء كلمتها وصيانة حقوقها والحفاظ على مقدراتها، كما أن التصويت في الانتخابات حق سيادى لكل مواطن يكفله الدستور والقانون، حيث أن الواجب الوطنى والظروف التى تعيشها البلاد حاليا تقتضي منا جميعا الالتفاف حول الوطن والمحافظة عليه وعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة التي تحاول النيل من أمن واستقرار الدولة.

وأضافت الدكتورة جيهان فؤاد، أن بناء الاوطان خيار مصيري ويحتاج منا الصبر والجلد والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم جهودها المخلصة من اجل مصر ، محذرة من مؤمرات تحاك بليل ضد الوطن من حفنة مرتزقة كارهي الدولة المصرية مدعومين من دول وجهات اجنبية تستهدف اسقاطنا وتوريطنا في حروب وفوضي وخراب وعلينا الحذر والوعي حتي لا نسقط في فخ هؤلاء .
وأوضحت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية سابقا، المشاركة بإيجابية في واحدا من أهم الاستحقاقات الدستورية، واجب وطني خاصة أنها يترتب عليها رسم مستقبل البلاد في الفترة المقبلة، واستكمالا لمسيرة البناء والتنمية والطفرة الغير مسبوقة في مختلف قطاعات الدولة والاستقرار التى شهدتها مصر.

تناولت الندوة التعريف بأهمية المشاركة السياسية كحق دستوري وواجب وطني يلزم الجميع بأداء الواجب الوطني واختيار المرشح الرئاسي بناءً على أسس موضوعية واستمرارًا لمسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *