google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سميحة أيوب: مصر أم الدنيا ومبادرة الرئيس لدعم الفلسطينين عمل وطني عظيم

كتبت- حبيبة غريب 

تحدثت الفنانة سميحة أيوب، عن القضية الفلسطينية من خلال توجيه رسالة شديدة اللهجة في مداخلة هاتفية بقناة دى إم سى، قالت فيها: “جميعا نشجب الممارسات الوحشية في الشعوب، في الحقيقة هي وصمة عار وما يحدث شيء غير إنسانى، ولابد أن يجد العالم حلا لهذا ، لأننا سنظل نشرد العالم وربنا خلقنا لنكون آمنين”.

 

وأوضحت سميحة أيوب إن التفاف الشعب المصرى والعربى ككل ليس غريبا علينا ولكن الغريب أن من ينادون بحقوق الإنسان هم من يخترقون حقوق الإنسان.. أين حقوق الانسان وما ذنبهم العزل والأطفال الأمنين ؟ لماذا لا تريد هذه الدول للعالم العربى أن يستقر؟”

 

وتابعت: “مصر هي أم الدنيا وتحتوى كل شيء لكن إلى متى؟ ومبادرة الرئيس تنم عن عمل سياسى وطنى عظيم لأنه يحتضن كل هذا بفكر متنور وعظيم ولابد من وقفة وان تجتمع الدول وتفرض عقابا على إسرائيل، مشيرة إلى ان القوى الناعمة دائما تكون في المقدمة ومن الممكن ان تكون تأثيرها أقوى من السلاح بالكلمة والنشيد والعمل الفني.

 

وأكدت سميحة أيوب، على أن كل إنسان بداخله وطنية وله دور نابع من نفسه ومن وطنيته واعتقد أن الشعب المصرى كله عبر عن غضبه ورفضه، وحاسس ومخنوق ورافض لفكرة التهجير كلنا رافضين الانتهاك والوحشية والدموية ولابد ان تكون هناك محكمة دولية لهؤلاء تحكم بالعدل وتمنح كل إنسان حريته وأمانه ولكنهم دائما ينفخون في النار ” .

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *