google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط مرتكبي واقعة قتل مسجل بالغربية

كتبت_ دعاء حسن

إنهال عاطلان بالضرب المُبرح على «مُسجل»، وأطلق أحدهما النار عليه من سلاح آلي، مما أسفر عن مقتله، ولدى محاصرة الأجهزة الأمنية للمتهمين، قام أحدهما بإطلاق النار على القوات، التي تعاملت مع بالمثل، وتمكنت من السيطرة على المتهمين والقبض عليهم وبرفقتهم 3 آخرين.جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية وملاحقة وضبط الخارجين عن القانون.

 

تلقى قسم شرطة ثان المحلة، بمديرية أمن الغربية، من إحدى المستشفيات باستقبال عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة القسم، مصاب بعيار ناري، وتوفي عقب ذلك.

 

كشفت التحريات تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، قيام عاطلان «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة القسم، بالتعدي على المجني عليه بالضرب، وقيام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية، فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وذلك حال تواجدهم بدائرة القسم لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى بالضرب على ابنة أحدهما.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بدائرة مركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفر الشيخ، ولدى استشعارهم بالقوات، قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالساق «وتم نقله لإحدى المستشفيات»، وضبط المتهم الآخر، وضبط 3 أشخاص آخرين كانوا برفقة المتهمان، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

 

وعثر بحوزتهم على «2 بندقية آلية – بندقية خرطوش، طبنجة – 2 خزينة آلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 3 أسلحة بيضاء «مطواة»، وبمواجهة المتهمان المٌشار إليهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب.

 

وأضافوا بحيازتهم وباقي المتهمين للمضبوطات، لحماية أنشطتهم الإجرامية في أعمال البلطجة.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *