google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المملكة العربية السعودية تشهد تدشين النسخة التاسعة لجائزة ” قطاع السيارات 2021 “

أخبار المحطة

تعود جائزة قطاع السيارات بالمملكة خطوة اساسية لقطاع السيارات للتأكيد على توجهات السوق بعد ان اثبتت ونجاحها على مدى الاعوام السابقة حيث اعلنت وكالة “PR Arabia ” المتخصصة بقطاع السيارات اطلاق النسخة التاسعة من جائزة “National Auto Award ” لعام 2021، التي ستنطلق اولى مراحلها نهايــة هذا الشهر أغسطس 2021 .
جاء ذلك خلال توقيع عقد رعاية مع “شركة أبسكو” السعودية عبر منتجها “موبيل 1 ” لتصبح شريكا رسميا لها وللمساهمة في استمرارية هذا النجاح .

من جانبه، أوضح محمد اسلام مدير تسويق علامــة ” موبيل 1 ” بالمملكة عن أهمية هذه الرعاية التي تأتي في إطار برامج تطوير علاقة شركة أبسكو وزيوت موبيل بقطاع السيارات التي توليها الشركة كل اهتمامها واهتمامها بالوكلاء والانشطة المرتبطة بأعمالهم التي تساهم في رفع التوعية لدى كافة قطاع المستهلكين .

وختم كلامه قائلا:” تشكل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات استفتاءا عاما حول السيارات المفضلة لدى جمهور المستهلكين ومحبي السيارات ودخولنــا برعاية الجائزة يأتي في اطار رفع مستوى الوعي لدى هذا الجمهور لمعرفة صحة اختيارهم .

كما سيتم تخصيص عدد من الجوائز للاعمال المرتبطة بشكل مباشر بالتقنيات والبرمجيات بعالم السيارات والوكلاء المهتمون بهذه التقنية المستقبلية اضافة الى الطرازات الجديدة لعامي 2021-2022 للفئات الخاصة المرتبطة بشكل مباشر بقطاع اعمال السيارات ، منها ، الاعلام ، الحملات التسويقية ، وسيارات المستقبل الهجينة والكهربائية ، وسيتم تخصيص جوائز خاصة لهم تقديرا للجهود المبذولة في هذا المجال .

وبعد الخطوات الفعالة والتطور الكبير الحاصل برياضة السيارات بالمملكة على الصعيدين المحلي والدولي بعد استضافة المملكة للعديد من النشطة العالمية منها سباق فورمولا 1 وسباق فولامولا E ورالي داكار العالمي الاول والانجازات الجيدة التي قام بها عددا من ابطال المملكة على هذا الصعيد .سيتم ادخال جوائز رياضة السيارات بشكل كبير وتكريم كل المساهمين بهذا الرياضة ونجاحها على ارض المملكة .

ويمكن للجمهور وعشاق السيارات الراغبين بالمشاركة بالتصويت الدخول الى موقع الجائزة على شبكة الانترنت ، لاختيار سياراتهم المفضلة لهذا العام على ان تعلن النتائج النهائية نهاية شهر أكتوبر من هذا العام .

وفي تعليق له على انطلاق النسخة التاسعة من الجائزة لهذا العام والاعلان عن رعاية شركة” أبسكو” للجائزة ، تحدث وليد قرانوح المدير التنفيذي للوكالة والمشرف على الجائزة ، فقال : “نحن فخورون باستمرار ونجاح هذه الجائزة للعام التاسع على التوالــي التي نسعى دائما لتطويرها لتتماشى مع متغيرات صناعة السيارات بالعالم ، كما نحاول دائما ان نبقى على اطلاع دائما بتطورات سوق السيارات بالمملكة ، لهذا تشكل الجائزة بوصلة لتحديد توجه السوق وما دفعنا الى االاستمرار فيها الثقة والمصداقية والديناميكية التي تتمتع بهما ، بالاضافة الى كونها تعكس التزامنا القوي بالمشاركة مع عملائنا في قطاع السيارات والخدمات المساندة له لتعزيز سوق السيارات والصناعات المرتبطة به في المملكة العربية السعودية .”

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *