google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ابو عبيدة: الخراب الذي يزرعه العدو لن يحصد منه سوى الهزيمة والعار

كتبت- سلوي محسن

أكد أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أن الخراب الذي يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة لن يحصده نتيجته سوى بالخسية والهزيمة والعار.

 

وقال أبو عبيدة، في كلمةٍ له، “مقاتلونا يواصلون الالتفاف خلف قوات العدو ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده”.

 

وأردف قائلًا: “الخراب الذي يزرعه العدو لن يحصد منه سوى الخيبة والهزيمة والعار”.

 

وتابع: “ما نشرناه جزء يسير من بطولات مجاهدينا ضد قوات العدو في الميدان”.

 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم التاسع والعشرين على التوالي، وذلك بدءًا من السابع من أكتوبر الجاري.

 

واكتسب العدوان الإسرائيلي على غزة منعطفًا فارقًا يوم الجمعة 27 أكتوبر، حيث شنت طائرات الاحتلال هجومًا عنيفًا غير مسبوق على قطاع غزة، كما انقطعت الاتصالات وشبكات الإنترنت عن القطاع بأكمله على وقع القصف العنيف.

 

وقالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في ذات اليوم، إنها تصدت لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج”، مشيرة إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على الأرض. وأكدت حركة حماس في وقتٍ لاحقٍ تمكن مقاتليها من إفشال الاجتياح البري لجنود الاحتلال لقطاع غزة.

 

وخلال المواجهات مع فصائل المقاومة سقط 20 جنديًا إسرائيليًا قتيلًا، وفق ما أعلنه الجانب الإسرائيليللوزارة اليوم، مشيرةً إلى أن 70% من الشهداء من النساء والأطفال.

 

وشنت المقاومة الفلسطينية عملية “طوفان الأقصى”، في الداخل الإسرائيلي المحتل، بدءًا من السابع من أكتوبر، ووجهت ضربة قاصمة للمنظومة الأمنية الإسرائيلية، وأدى هجومها إلى سقوط أكثر من 1540 قتيل في إسرائيل، بحسب هيئة البث الإسرائيلية.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *