google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مانشستر سيتي ينتزع صدارة الدوري الانجليزي بالفوز علي بورنموث بنتيجة 6-1

كتب حازم سعد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “الإتحاد”.

 

تقدم النجم البلجيكي جيريمي دوكو لفريق مان سيتي أمام بورنموث فى الدقيقة 30 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة. وعزز الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا تقدم مان سيتي على بورنموث بهدف ثانٍ فى الدقيقة 33 من أحداث اللقاء. وبعدها أضاف مانويل أكانجي الهدف الثالث لفريق مان سيتي داخل شباك بورنموث بالدقيقة 37 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفريق السماوي. وبين شوطي المباراة، خرج النرويجي إيرلينج هالاند وتم إستبداله بزميله فيل فودين في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

 

وفي الدقيقة 64، أحرز فيل فودين الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي أمام بورنموث في الدقيقة 64 من عمر أحداث الشوط الثاني. وخطف لويس سينيستيرا الهدف الأول لصالح بورنموث داخل شباك مان سيتي، في الدقيقة 74 من أحداث اللقاء.ثم أحرز البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الخامس لمانشستر سيتي أمام بورنموث، في الدقيقة 83 من أحداث المباراة. وسجل الهولندي ناثان آكي الهدف السادس للسيتيزنز من رأسية رائعة داخل شباك بورنموث، في الدقيقة 88. بهذة النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 27 ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة عن توتنهام، فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 6 في المركز الـ 17.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *