google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حزب الله يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية

كتبت- فريدة فهمي 

أعلن “حزب الله” اللبناني مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر توجيه 3 ضربات إلى مواقع عسكرية إسرائيلية، خلال مدة لا تتجاوز ربع ساعة، بدأت من الساعة 14:15 حتى الساعة 14:30.

 

وقال بيان “حزب الله”: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:15) من يوم الأحد 12-11-2023 تجمعاً لأفراد ‏العدو الصهيوني في مثلث الطيحات رويسة العاصي بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات ‏مؤكدة”.

 

وأضاف الحزب في بيان لاحق: “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:30) تجمعاً لمشاة ‏العدو في بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مؤكدة”.‏

 

وجاء في البيان الأخير: “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:30) ثكنة زرعيت ‏بقذائف المدفعية وحقّقوا فيها إصابات مباشرة”.

 

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن “حزب الله” أنه تم استهداف قوة لوجستية تابعة للجيش الإسرائيلي قرب ثكنة دوفيف.

 

وقال “حزب الله” في بيان على “تلجرام”: “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدًا لمقاومته الباسلة والشريفة، قام ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:25) من يوم الأحد 12-11-2023 باستهداف ‏قوة لوجستية تابعة لجيش الاحتلال كانت بصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس ‏في تجمع مستحدث قرب ثكنة دوفيف، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيلٍ وجريح”.‏

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *