google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اعترافات قاتل زوجته الحامل بعد 6 أشهر زواج في قنا

كتب- سيد بدران

بكلمات قلائل أدلى المتهم بالتخلص من زوجته باعترافاته أمام جهات التحقيق قائلا :” قتلتك ياشمس قتلتك ياشمس” موضحا أنه تخلص من زوجته بطعنات متفرقة بالجسم وقطع رقبتها وهي حامل بعد 6 أشهر زواج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، ضبطت المتهم بالتخلص من زوجته بمنطقة الشؤون بمدينة قنا.

وكانت ربة منزل، لقيت مصرعها، على يد زوجها بطعنات آلة حادة “سكين” بسبب خلافات زوجية، بمنطقة الشئون التابعة لبندر قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا بمقتل ربة منزل بطعنات آلة حادة “سكين” داخل منطقة الشئون التابعة لدائرة بندر قنا.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة برئاسة المقدم محمد بهاء، مأمور قسم قنا، وتبين مقتل شمس.م.ع، 20 عامًا، على يد زوجها مصطفى.م.ع، 30 عامًا، متزوجين من 6 شهور، قام بقطع رقبتها وطعنها بـ10 طعنات بآلة حادة “سكين”.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

وكشفت تحريات الأولية، أن المتهم تخلص من زوجته بعد 6 أشهر زواج، لشكه في سلوكها، مما دفعه إلى التخلص منها مستخدما سلاح أبيض، وتم ضبطه، وقررت جهات التحقيق حبسه على ذمة التحقيقات.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *