google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر قبل مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم

كتب حازم سعد

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة برفقة الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد. الكرة و الاستاذ محمد يحيى لطفي على زيارة معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم قبل مواجهة جيبوتي غدا الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ .

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مباراة جيبوتي والوصول إلى كأس العالم و أن الكرة المصرية تستحق الكثير و الجيل الحالي من اللاعبين يستحق الأفضل من وصول لكأس العالم و الفوز ببطولة أمم أفريقيا المقبلة .

كما أكد جمال علام على مساندة المجلس للمنتخب و توفير جميع المتطلبات الخاصة بالفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة بتصفيات كأس العالم ، موجها الشكر لوزير الرياضة على توفير طائرة خاص للسفر لليبريا لمواجهة سيراليون ، و أيضا توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الرياضية على التعاون المثمر لتلبية طلبات المنتخبات و تحديدا المنتخب الأول.

كما أكد الاستاذ محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة على أن منتخب مصر اسم كبير يستحق التواجد في مصاف الدول الكبيرة رياضيا من الناحية الفنية و التسويقية و أن هناك خطط من الشركة المتحدة لمنتخب مصر من الناحية التسويقية يتم العمل عليها حاليا للظهور بشكل مشرف .

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *