google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

زوجة تطالب بحبس زوجها بعد أسابيع من الزواج

كتبت دعاء حسن

“للأسف زوجى أخفى على حقيقة إدمانه للمواد المخدرة لاكتشف ذلك بعد أيام من الزواج”.. كلمات جاءت على لسان أحدى الزوجات التى تقدمت لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة بحثا عن حقها بالطلاق للضرر وقدمت مستندات تفيد إدمان زوجها وتحايله وعائلته لإتمام الزواج ، وقدمت دعوى أخرى لحبسه بمحكمة الجنح بعد تعديه عليها بالضرب وفرارها من منزل الزوجية بعد أسابيع من الزواج.

 

وأكدت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة : “زوجى ثار وقام بتكسير أثاث المنزل على رأسى وكاد أن يتخلص منى لولا إنقاذى على يد الجيران ، وبعدها حررت محضر ضده لإثبات الواقعة وعنفه ضدى ، وطالبت الطلاق فردت عائلته على بسبى بأبشع الألفاظ والتشهير بسمعتى ، وواصلوا تهديدى للتنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج “.

وأشارت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة : “زوجى للأسف وجوده فى حياتى يشكل خطر على ، رفض شرط عائلتى لعودتى له بالخضوع للعلاج أولا، وواصل ملاحقتى لإجبارى على العودة لمسكن الزوجية تحت التهديد ، ولاحقنى بالسب بعد رفضى الخضوع لتهديداته ، وعندما طالبته بالانفصال عنى رفض وتركنى معلقة”.

وأكدت: “زوجى قام ببيع مصوغاتى ، وهو ما أصابنى بضرر بالغ ، بخلاف إلحاقه بى إصابات إستلزمت علاج دام شهر وأسبوعين طلبت على أثره الطلاق بعد أن تسبب لى بتدهور حالتى النفسية والصحية بسبب سلوكه” ٠

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *