google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نانت الفرنسي يواجه لوهافر اليوم بالدوري الفرنسي

كتب حازم سعد

يستعد فريق نانت الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لاستقبال نظيره لوهافر، اليوم الأحد، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

يدخل رفاق مصطفى محمد مباراة اليوم، أمام لوهافر وهدفه تحقيق الانتصار للخروج من كبوته؛ حيث لم يذق طعم الفوز على مدار الجولات الثلاث الماضية، كذلك تحسين مركزه في ترتيب الدوري الفرنسي، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

 

يحتل نانت المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة، جمعها من خوض 11 مباراة، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مواجهتين، وخسر 5 مباريات.

 

بينما يقع لوهافر في المركز السابع بالترتيب برصيد 15 نقطة، ويسعى لتخطي نانت، للوصول إلى فرق المقدمة؛ حيث تفصله 4 نقاط عن المركز السادس.

 

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل نانت لمواجهة لوهافر، كالتالي:

 

في حراسة المرمى: ألبان لافونت.

خط الدفاع: كوكو، كوميرت، كاستيليتو، بالويس.

خط الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي.

وفي الهجوم: أدسون، مصطفى محمد، سيمون.

 

موعد مباراة نانت ولوهافر في الدوري الفرنسي

 

من المقرر أن تقام مباراة نانت ولوهافر في الدوري الفرنسي اليوم الأحد، الموافق 26 نوفمبر الجاري، على ملعب لا البوجوار، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

ويتم نقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports؛ حيث تعد الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *