google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

باريس سان جيرمان في مواجهة نارية مع نيوكاسل يونايتد في دوري ابطال اوروبا

كتب حازم سعد

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء” معقل الفريق الباريسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يدخل الباريسيون مباراة اليوم، وهدفهم تحقيق الانتصار، كذلك الثأر من الهزيمة التي تلقاها على ملعب “سانت جيمس بارك” قبل شهر، من نيوكاسل 4-1 في مرحلة الذهاب بين الفريقين، وكذلك تحقيق 3 نقاط تقوده للتأهل إلى الدور المقبل، مستعينًا بمعنوياته المرتفعة، فضلا عن عاملي الأرض والجماهير.

 

يتواجد باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من فريقي ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

 

من المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره نيوكاسل اليوم الثلاثاء، على ملعب «حديقة الأمراء»، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

 

تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل، عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، الناقل الحصري للبطولة فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *