google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ثقافة السويس تناقش فن التعامل بنادى الأدب

السويس: محمود عبده الشريف
تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الاستاذة الدكتورة نيفين الكيلانى

واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وبتنظيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى من خلال إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله
‏ بفرع ثقافة السويس برئاسة عبد المنعم حلاوة

عقد نادى ادب قصر ثقافة السويس برئاسة صباح هادى محاضرة بعنوان فن التعامل حاضرها هاجر محمود
‏وقد تحدثت حول هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للتعامل بذكاء مع الناس والحفاظ على الاحترام أيضاً، مثل تقبل الاختلاف مع الآخرين يعد تفهم وتقبل وجود مجموعة من الناس المختلفين عن طريقة تفكير الشخص من أولى الخطوات لإتقان فن التعامل مع الناس.
وايضا ‏الحفاظ على الهدوء يعتبر هدوء الشخصية خصلة مفيدة جداً عند التعامل مع الناس، حيث يحب الناس بشكل عام التواجد حول الشخص الهادئ الذي يسود حوله جو مريح مليء بالاحترام والسماحة ويعطي للآخرين مساحتهم الكافية.
ولابد من التعبير عن النفس بوضوح يساعد التعبير عن النفس بشكل واضح للشخص المقابل على اختصار سوء الفهم الذي قد يحصل في المواقف المختلفة، كما أنه لا يترك فرصة للحكم على الشخص، وبالتالي تنجح هذه الطريقة في كثير من الأحيان؛ حيث يفضل أن تكون ردة الفعل على موقف سلبي بالنسبة للشخص هي التعبير عن المشاعر بصراحة.
كما يحب الناس بشكل عام التواجد حول الشخص الإيجابي وصاحب الروح المرحة والطاقة السعيدة، حيث أنها تنعكس عليهم وتجعلهم سعداء كما تزيد من إلهامهم أيضاً.

أعقبها محاضرة بعنوان بدو سيناء ظهير وطني خلف الدولة المصرية ،حاضر بها الدكتور سادات غريب .

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *