google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جنايات الزقازيق تودع ربة منزل قتلت زوجها بمستشفي الامراض العصبية

كتب سيد بدران 

قررت محكمة جنايات الزقازيق ، إيداع ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمستشفى الأمراض العصبية والعقلية لبيان مدى سلامة قواها العقلية، وحددت المحكمة جلسة الثانى من فبراير المقبل لاستكمال محاكمتها لحين ورود تقرير الطب النفسي.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وأمانه سر محمد فاروق وأحمد غريب.

 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى ههيا المركزي بوصول عامل مصاب باعياء شديد وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسيه وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته وأنه يشتبه في وفاته جنائيا لوجود أثار خنق على رقبته.

 

توصلت التحريات التى قام بها ضباط البحث الجنائي والأمن العام إلى أن مرتكبه الجريمه زوجته 25 عاما وأنها قامت بخنقه بايشارب أثناء نومه خشية انتقامه منها بعد علمه بوحود علاقة غير شرعية بينها وبين احد أقاربه 20عاما، كما توصلت التحريات إلى أن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها.

 

تم ضبط المتهمة، واحالتها للنيابة التى تولت التحقيق وقررت إحالتها لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها المتقدم.

 

تعود أحداث القضية رقم 13099 لسنة 2023 جنايات مركز ههيا، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة سارة ج م م، 25 سة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجناية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خنقًا في قرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول جمال ال إ ع، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد زوجته س، 25 سنة، ربة منزل، وأن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا بعدما اكتشف أمر علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

 

تم ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب النتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وقررت إحالة المتهمة محبوسة إلى المحاكمة الجنائية.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *