google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بيراميدز يعرض رمضان صبحي للبيع بــ 2 مليون جنيه

كتب حازم سعد

في تطور سريع للأحداث وافق مسئولو نادي بيراميدز على رحيل اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، او بنهاية الموسم الجارى.

 

وعلمت «أخبار الرياضة» أن إدارة بيراميدز حددت مبلغ 2 مليون دولار للموافقة على بيع رمضان صحبي خارجيًا او فى حال تلقيه عرضاً محلياً بعد ما ربطت بعض التقارير بينه وبين إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في حال إنتهاء أزمة القيد، حيث تم الاتفاق على تأجيل التجديد له لنهاية الموسم الحالي، مع منحه خيار الرحيل حال وصول عرض مناسب للنادي ماليًا، أو التجديد معه وفقًا لشروط النادي.

 

ومن المقرر أن ينتهى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز في يونيو 2025، إلا أن اللاعب يرفض فكرة تخفيض عقده مع النادي، الذي يتبع سياسة جديدة فى الوقت الحالي بالنزول برواتب اللاعبين خاصة مع الأعباء المالية الكبيرة التى تواجهها الأندية.

 

من ناحية أخرى يترقب مسئولو بيراميدز موقف اللاعب أحمد حمدى بعد فسخ تعاقده مع ناديه مونتريال أمباكت الكندى والمنافس فى الدورى الأمريكى، للتعاقد معه فى صفقة معه فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوى القادم.

 

وفى غضون ذلك كشف مصدر داخل بيراميدز فى تصريحاته أن أحمد حمدي القادم من الدوري الأمريكي ضمن الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي، مبينا أن الفريق يسعى للحصول على خدماته فى الفترة المقبلة فى ظل رحيله عن فريقه وأصبح متاحًا مجانًا في الوقت الحالي.

 

وسيجد بيراميدز صعوبة فى إنهاء صفقة الدورى الأمريكي، خاصة فى ظل رغبة الزمالك أيضًا فى ضم اللاعب البيضاء، لاسيما أن إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب تعمل على قدم وساق لإنهاء الأزمة والتعاقد مع لاعبين مميزين.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *