google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اينتراخت بقيادة مرموش يقابل ساربروكن اليوم في كأس المانيا

كتب حازم سعد

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، ضيفًا على ساربروكن، على ملعب لويس بارك، فى السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-24.ساربروكن ضد أينتراخت

وتأهل أينتراخت بعد تخطي عقبة فيكتوريا كولن في الدور الثانى من الكأس بنتيجة 2-0 وسجل وقتها ثنائية الفريق كل من إلياس السخيري، وأنسجار كناوف في الدقيقتين 14، و90.

 

وفجر ساربروكن أكبر مفاجآت الموسم بعد الإطاحة بفريق بايرن ميونخ من الدور الثانى بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 على نفس ملعب مباراة اليوم، بعدما سجل مارسيل جاوس هدفا قاتلا في الدقيقة 96 ليقود فريقه إلى فوز تاريخى على حامل لقب الدورى الألماني في آخر 11 موسم.

 

وستكون مباراة أينتراخت فرانكفورت اليوم أمام ساربروكن الذى ينافس في دورى الدرجة الثالثة الألماني، فرصة ثمينة لإيقاف سلسلة الخسائر فى الفترة الأخيرة بعدما سقط فريق مرموش أمام أوجسبورج وشتوتجارت فى الدورى الألمانى، وكذلك باوك فى دورى المؤتمر الأوروبى بنتيجة 2-1 فى المباريات الثلاث.

 

وظهر مرموش بشكل مميز فى موسمه الأول مع أينتراخت فرانكفورت حيث شارك فى 22 مباراة قبل لقاء اليوم نجح فى تسجيل 11 هدفًا وصناعة اثنين آخرين.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 18 نقطة، حيث خاض 13 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

 

وفى باقى مباريات اليوم فى دور الـ16 لكأس ألمانيا يلتقي باير ليفركوزن ضد بادربورن في السابعة وفى العاشرة إلا ربع يلتقى شتوتجارت ضد بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين ضد هامبورج.

 

نادي ساربروكن ضد آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش كاس المانيا اخبار عمر مرموش اينتراخت فرانكفورت آينتراخت فرانكفورت اخبار كأس ألمانيا اخبار كاس المانيا كاس المانيا اليوم

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *