google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الجزار يُتابع سير عمل منظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بني سويف الجديدة

كتب- عماد أحمد 

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسئولي الوزارة، سير عمل منظومة مياه الشرب والصرف الصحي، بمدينة بني سويف الجديدة، وما تتضمنه من محطات تنقية مياه شرب، ومعالجة صرف صحي، وكذا أعمال ترفيق الأراضي، وغير ذلك.

 

وكان المهندس محمد عصام الدين، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، قد أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة تداعيات الأمطار، حيث وجه بسرعة انتشار معدات الجهاز، ومجموعات العمل على الطرق والمحاور الرئيسية، والأحياء السكنية بالمدينة للسيطرة والتعامل الفوري مع نقاط تجمعات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار، حفاظاً على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

 

وقال المهندس محمد عصام الدين، إنه تم بالفعل انتشار جميع المعدات ومجموعات العمل، تحت إشراف المهندس تامر جبر، نائب رئيس الجهاز، للتعامل الفوري مع آثار التقلبات الجوية وسقوط الأمطار على المدينة.

 

وشدد ” عصام الدين ” على جميع الإدارات التنفيذية المختصة بالجهاز بالتواجد الدائم بمواقع العمل على مدار ٢٤ ساعة، لمجابهة أي تطورات والحد من الأضرار الناتجة عن مياه الأمطار وتلافي آثارها، وفقاً لخطة العمل الموضوعة مسبقاً، لمواجهة أي تغيرات مناخية قد تتعرض لها المدينة.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *