google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الاهلي في اختبار صعب امام شباب بلوزداد اليوم بدوري أفريقيا

كتب حازم سعد

اختبار صعب يخوضه النادي الأهلي، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تقام السادسة مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاث، وزيادة رصيده للنقطة السابعة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لتأكيد جدارته بصدارة المجموعة، خاصة بعد فقد نقطتين في الجولة السابقة أمام يانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

◄ التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام أندية الجزائر

 

مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، هي المواجهة رقم 24 للأهلي أمام أندية الجزائر، فقد سبق أن لعب الأحمر 23 لقاء، فاز في 11 مباراة وخسر في 6 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 7 مباريات.

 

واجه الأهلي مولودية الجزائر في 6 مباريات، حقق الفوز في 3 منها، وتعادل مرة وخسر مرتين.

 

كما لعب مع وفاق سطيف 7 مرات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر مرتين.

 

وتقابل مع شبيبة القبائل 4 مرات، حقق الفوز في مباراة وتعادل مرتين وخسر مباراة، كما واجه اتحاد العاصمة 3 مرات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

 

كما لعب الأهلي مع شبيبة الساورة مباراتين، فاز في مباراة وتعادل في مثلها، ولعب مع بلوزداد مرتين حقق الفوز في المباراتين.

 

◄ تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

 

واجه الأهلي فريق شباب بلوزداد مرتين، في دوري المجموعات عام 2001، فاز الأهلي بالقاهرة بهدف نظيف أحرزه حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه بهدف نظيف أيضا أحرزه إبراهيم سعيد.

 

◄ آخر مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائر

 

آخر مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائر، كانت أمام اتحاد العاصمة، في كأس السوبر الإفريقي في سبتمبر الماضي، وخسر الأحمر اللقب بالهزيمة بهدف دون رد.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *