google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يتعادل سلبيا امام ساجرادا في الكونفيدرالية

كتب حازم سعد

تعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وكاد سيف الجزيري أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثالثة بعدما انفرد بالمرمى ولكن الدفاع تدخل وأنقذ الموقف،وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم في حين اعتمد الفريق الأنجولي على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة.

 

وسدد زيزو كرة قوية من على حدود منطقة جزاء ساجرادا في الدقيقة 15، تصدى لها حارس المرمى، وسنحت أول فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 من رأسية وصلت سهلة لمحمد عواد، وتصدى حارس ساجرادا لتسديدة قوية من “روقا” في الدقيقة 18، بعدها أهدر المثلوثي فرصة من رأسية علت العارضة.

 

وفي الدقيقة 28 تألق حارس ساجرادا وتصدى لتسديدة قوية من عمر جابر من داخل منطقة جزاء الفريق الأنجولي، ونشط أصحاب الأرض وهددوا مرمى الزمالك عن طريق الكرات العرضية، وتوالت محاولات الفريقين الهجومية لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما الهجومية، وأهدر ناصر منسي فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 53 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء ساجرادا من ركنية زيزو لكنها سددها في يد الحارس، وفي الدقيقة 59 كاد حمزة المثلوثي أن يحرز هدف التقدم للأبيض ولكن الدفاع أبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلاً من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 74 كاد ناصر منسي أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء ساجرادا لكن الكرة علت العارضة، ودفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من ناصر منسي، وفي الدقيقة 83 شارك يوسف أوباما بدلا من عمرو السيسي، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *