google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد صلاح يقترب من تمديد عقده مع ليفربول

كتب- حازم سعد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم المصري محمد صلاح، من تمديد عقده مع فريقه ليفربول الإنجليزي، على الرغم من أنباء اهتمام الأندية السعودية بضم الفرعون المصري في الصيف المقبل.

وذكر موقع «آنفيلد واتش»، القريب من نادي ليفربول، أن محمد صلاح يميل نحو تمديد تعاقده مع ليفربول ليقطع الطريق أمام الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع النجم المصري في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن انفتاح محمد صلاح على تمديد عقده مع الريدز أدى إلى تغير استراتيجية ليفربول في سوق الانتقالات، بعد أن كان يبحث عن بدائل للفرعون المصري أصبح الآن لا يرغب في التعاقد مع جناح.

وأشار الموقع إلى أن تفاصيل العقد الجديد لمحمد صلاح لم يتم الكشف عنها ولكنها ستعتبر انتصارا لإدارة ليفربول للإبقاء على صلاح على الرغم من الإغراءات المالية من الأندية السعودية.

محمد صلاح، كان هدفا رئيسيا لاتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي إلا أن ليفربول رفضا عرضا خرافيا وقرر الإبقاء على الفرعون المصري في صفوفه، ومنذ ذلك الوقت تشير التقارير الصحفية إلى أن الفريق السعودي سيحاول مجددا في الصيف المقبل، ولكن مؤخرا شهد تطورا جديدا بدخول أحد الأندية السعودية إلى سباق التعاقد مع «مو».

وتشير التقارير إلى أن صلاح أصبح هدفا لنادي الهلال السعودي للتعاقد معه في الصيف المقبل ليكون بديلا للبرازيلي نيمار، على الرغم من رغبة اتحاد جدة للتعاقد مع الفرعون المصري

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *