google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عائلات المحتجزين الإسرائيليين يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام مقر إقامة نتنياهو

كتبت سلوى محسن

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، إن هيئة عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة ستبدأ اعتصامًا مفتوحًا الليلة، أمام مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”، منذ قليل.

وفي سياق ذا صلة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل أحد جنوده، واحتجاز جثته في غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

 

ورغم آلياته العسكرية، يواجه جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر غير مسبوقة في قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، ما اضطرهم لسحب العديد من الفرق القتالية المهمة، ومنها الفرقة “36” وفرقة “جولاني”، والإبقاء على 3 فرق قتالية فقط في القطاع.

 

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، إنه عثر على جثث 21 محتجزا إسرائيليا في خان يونس الليلة الماضية، وإصابة 28 عسكريًا من قواته في المعارك بقطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بإصابة 2659 ضابطا وجنديا من قواته منذ 7 أكتوبر، بينهم 1203 منذ بداية العملية البرية في غزة، وإصابة 6 ضباط وجنود في معارك قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة للشهر الرابع تواليًا، وسط إصرار من جيش الاحتلال على شن مجازر إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين من الأطفال والنساء، لترتفع حصيلة ضحايا العدوان إلى 25105 شهداء و62681 مصابا منذ 7 أكتوبر حتى الآن.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *