google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إنقلاب ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل أغنام على محور المريوطية

كتب سيد بدران

اصطدمت سيارة مقطورة محملة بمواد بناء، اليوم الثلاثاء، بـ8 سيارات أعلى الطريق الدائري بـ محور المريوطية في اتجاه الرماية بالجيزة، ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداهما كانت محملة بالأغنام، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث رفقة أجهزة الأمن لانتشال السيارات والبحث عن ضحايا أو مصابين ونقلهم إلى المستشفى، إذ تبين مبدئيًا إصابة 3 أشخاص.

ووفق التحريات الأولية، فإن عجلة القيادة اختلت بيد سائق المقطورة التي كانت محملة بـ«الزلط»، ويُدعى «هلال»، 33 عامًا، أصل إقامته محافظة سوهاج، وبسماع أقواله أفاد بعدم قدرته على تقدير المسافات بين السيارات على الطريق ما أدى إلى اصطدامه بباقي السيارات.

 

ووجه اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بانتقال فريق أمني وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث والعمل على إزالة آثاره، وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها من جديد.

وحضرت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت مصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وهما: عبدالمنعم محمود، 29 عامًا، مقيم في محافظة مطروح، ويعاني من اشتباه في كسر بالرسخ الأيمن، وصديقه على محمود، 25 عامًا، أصل إقامته أسيوط، ويعاني من كسر بأنحاء متفرقة من الجسد، فضلًا عن إصابة شخص ثالث- جارِ التعرف على هويته.

وطلبت النيابة العامة التي أُخطرت بالحادث انتداب لجنة هندسية من الإدارة العامة للمرور لإجراء المعاينات اللازمة ووضع تصور لكيفية وقوع تصادم السيارات، والوقوف على أسبابه، كما طلبت أخذ عينة من دماء سائق المقطورة وتحليلها لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وألقى القبض عليه.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *