google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص في ترعة بالإسماعيلية

كتب- سيد بدران 

تعرض 14 شخصًا لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونه في الترعة بطريق الزقازيق الزراعي أمام كوبرى المشاه نطاق مركز ومدينة التل الكبير.

 

وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من اللواء هنري ابراهيم رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطواريء يفيد بورود إخطاراً، بتصادم سيارة ربع نقل مع سيارة ميكروباص مما أدى إلى إنقلاب السيارة الميكروباص بالترعة بطريق الزقازيق الزراعى أمام كوبرى المشاه نطاق مركز ومدينة التل الكبير.

 

وبالعرض على اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، أمر بسرعة اتخاذ الاجراءات العاجلة لتأمين الطريق وسرعة إسعاف المصابين.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 14 شخصًا بإصابات خفيغة تم نقل 13 إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

 

وبالتنسيق من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تم تكليف طوارئ مركز ومدينة التل الكبير بسرعة التوجه لمكان الحادث وازالة اثاره وتم التنسيق مع إدارة مرور التل الكبير ورفع السيارة من الترعة وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *