google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سيراميكا يهزم سموحة 2 – 0 ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

كتب حازم سعد 

تأهل فريق سيراميكا لنصف نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة .

وسجل أحمد ياسر ريان هدف مُبكر لسيراميكا في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من أحمد قندوسي في منطقة جزاء سموحة، قبل أن يسجل شريف رضا الهدف الثاني لسيراميكا بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ويلتقى سيراميكا بالفائز من المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس الرابطة، فيما كان الاتحاد السكندري وطلائع الجيش تأهلا لمواجهة بعضهما البعض في نصف النهائي الآخر.

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: “حراسة المرمى: محمد بسام، وخط الدفاع: محمد شكري – أحمد بيكهام – رجب نبيل – أحمد هاني، وخط الوسط: محمد توني – محمد عادل – أحمد القندوسي – فيڤور اكيم – صديق ايجولا، وخط الهجوم: أحمد ياسر ريان”.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري – سعد سمير -خالد صبحي – عبد الرحمن بودي – محمد إبراهيم – احمد القرموطي – إبراهيم محمد – أحمد بلحاج- چون ايبوكا.

 

بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي: “حراسة المرمى: الهاني سليمان، وخط الدفاع: شريف رضا وميدو مصطفى وبركات حجاج ومحمود وحيد، وخط الوسط: حمدي علاء وعمرو قلاوة وأحمد خالد، وخط الهجوم: أبو بكر ليادي ولحسن دحدوح وفادي فريد

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: مصطفى البدري وحسام حسن وعبد الرحمن عامر ومحمد سعيد وطارق علاء ومحمد مغربي ومحمد أشرف.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *