google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ بورسعيد يوجه الشكر والتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة فى يوم الشهيد 

 محمود عبده الشريف

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، الشكر والتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة والذين يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء من أجل الوطن ، وكذلك تقدم بالشكر لأسر شهداء أبطال القوات المسلحة والشرطة ، على ماقدموه للوطن من أرواح غالية ونماذج مشرفة لم تتأخر يوما عن حماية الوطن .

 

وأوضح محافظ بورسعيد أن أبطالنا الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن يعيشون فى ذاكرتنا دائما فقد حفروا بدمائهم أسماء من نور خالدة ، لافتا أن الشعب المصرى نسيج واحد ويلتف دائما خلف قيادته الحكيمة و قواتنا المسلحة والتى تمثل درع الدفاع الأول عن كل مواطن .

 

أكد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم التاسع من مارس والذى يوافق ذكرى الاحتفال بيوم الشهيد ، أن هذه الذكرى تعبر عن الوفاء و الاعتزاز والفخر بتضحيات أبطالنا من القوات المسلحة ، والذين دافعوا عن تراب الوطن بكل ماهو غالى وثمين ، قائلا أننا نفخر بالدماء الشريفة التى سالت من أجل الحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه ، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

 

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *