google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إنشاء مصنع حسن محمد حسن لإنتاج مادة السيلفونك بالإسكندرية

 هدي العيسوي

تم مناقشه إنشاء مشروع مصنع ينتج ماده السيلفونك والتي تستخدم في إنتاج الصابون السائل ومنتجات المنظفات وبعض الأدوية وتعتبر هذه المادة من المواد الهامة جداً في إنتاج بعض المواد الأساسية لـ صناعة الصابون والشامبوهات اللازمة .

 

وقال المهندس محمد حسن محمد المدير التنفيذي للمصنع إن فكره إنشاء مصنع جديد لاستخراج وتصنيع ماده السيلفونك تعد من أهم المصانع نظراً لأهمية تلك المادة المستخرجة، لافتاً ان المصنع قائم بجميع الاجراءات الاحترازية للحفاظ على البيئة وسلامة جميع العاملين بالمصنع وانه يعد خلال سنه اشهر من خط الإنتاج سوف يقوم بالتصدير للخارج لزيادة العملة الصعبة الواردة للبلاد.

وأشاد بعض خبراء البيئة المشرفين على إنشاء المشروع باختيار موقع المصنع ومساحته واستخدام المعدات اللازمة وتوفير الأدوات للحفاظ على البيئة.

من جانبه أكد دكتور أشرف صابر الخبير البيئي المعتمد على أن هذه المشروعات هامة جداً للدولة وذلك لما توفره من فرص عمل للشباب وأهمية إنتاج هذه المواد لاستخداماتها العديدة.

وأضاف الأستاذ حسن محمد حسن رئيس مجلس إدارة المصنع وصاحبه أنه يعمل على تنفيذ المشروع في وقت قياسي وذلك لتوفير أفضل خامات وتصديرها للخارج وأنه من الممكن الاكتفاء الذاتي من إنتاج ماده السيلفونك وتغطية احتياجات البلاد منها.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *